recent
latest news

سياسة الخصوصية

 تستخدم مدونة ( بحبك ) شركات الإعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات ، وعندما تزور مدونتنا على الويب ، فإن هذه الشركات لها الحق في استخدام معلومات حول زياراتك لها (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ) ؛ هذا من أجل تقديم إعلانات حول السلع والخدمات التي تهمك عبر ملف تعريف الارتباط DART. بالطبع ، يمكن لزوارنا الكرام تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART من خلال زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى. ملفات السجل:

 مدونة (أنا أحبك) تستخدم نظام ملفات السجل. يتضمن ذلك بروتوكول الإنترنت (العناوين ، ونوع المتصفح ، وموفر خدمة الإنترنت (ISP) ، والتاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات). مثل معظم خوادم مواقع الويب الأخرى ، هنا وهنا ومن خلال هذه العملية ، لا يُقصد القيام بذلك. جمع كل هذه المعلومات من أجل التنصت على أمور الزوار الشخصية ، بل هي أمور تحليلية لأغراض تحسين جودة الإعلانات من قبل Google ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع هذه المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تمامًا ، وتبقى ضمن نطاق تطوير وتحسين موقعنا فقط. لا يمكنك الوصول إلى هذه الملفات أو التحكم فيها ، حتى بعد إذنك وتفعيلك لأخذها من جهازك (ملفات تعريف الارتباط) ، ونحن نعتبر أنفسنا غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير القانوني لها إذا حدث ذلك ، لا قدر الله. سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

 

ملفات تعريف الارتباط وإعدادات الشبكة: تستخدم Google تقنية ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات حول اهتمامات الزوار ، بالإضافة إلى سجل مستخدم خاص يتم فيه تسجيل معلومات محددة حول الصفحات التي تمت زيارتها أو زيارتها ، وبهذه الخطوة نعرف مدى عدد الزوار الاهتمامات والمواضيع التي يفضلونها حتى نتمكن من تطوير المحتوى الخدمي والمعرفي المناسب لهم.

 

نضيف إلى ذلك أن بعض الشركات التي تعلن على مدونتنا للبرامج قد تتطلع على ملفات تعريف الارتباط وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا ومن أجلك ، ومن بين هذه الشركات ، على سبيل المثال ، Google وبرنامجها الإعلاني Google AdSense وهو الأول شركة إعلانية على موقعنا.

 

وبالطبع فإن هؤلاء المعلنين الذين يعتبرون الطرف الثالث في سياسة الخصوصية ، يتابعون مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الإنترنت بغرض تحسين جودة إعلاناتهم وقياس مدى فعاليتها. أيضًا ، وفقًا للاتفاقيات المبرمة معنا ، يحق لهذه الشركات استخدام الوسائل التقنية مثل (ملفات تعريف الارتباط وإعدادات الشبكة وأكواد البرمجة الخاصة "JavaScript") لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني. من هذه الشركات وقياس فاعلية هذه الإعلانات دون أي أهداف. قد يضر الآخرون بطريقة أو بأخرى زوارنا.

 

بالطبع ، عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (الشركات المعلنة "Google AdSense") أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات حول ممارساتها وأنشطتها المختلفة. لمراجعة سياسة الخصوصية للبرنامج الإعلاني الأول في مجموعة برامج Google AdSense التابعة لشركة Google ، يرجى النقر هنا

 

نحن ملزمون بموجب شروط هذه الاتفاقية بأن نبين لك كيفية تعطيل ملفات تعريف الارتباط ، حيث يمكنك القيام بذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك ، أو باتباع سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown25 مايو 2020 في 12:04 ص

    ممكن صورة مكتوب عليها العيد احلي مع وليد ومروة ضروري

    حذف التعليق
    Edward

    google-playkhamsatmostaqltradent