شرح تطبيق جوجل فاميلي للتحكم فى أجهزة الاطفال عن بعد

جوجل فاميلي تعرف على تطبيق Google Family Link من شركة جوجل الذي يمكن من خلاله التحكم فى اجهزة الاطفال للحصول على الامان والاطمئنان على الابناء المراهقين و المراقبة والتحكم فى اجهزة الاطفال بشكل عام , اهلا وسهلا بكم على مدونة بحبك ننفرد اليوم بطرح أفضل برامج الحمايه والامان للاباء والامهات .

شرح تطبيق جوجل فاميلي للتحكم فى أجهزة الاطفال عن بعد

جوجل فاميلي Family Link


نحن الان فى عالم الانترنت أصبح شئ اساسي يستخدمه الجميع وأصبحت الان اطفالنا تستخدم الانترنت بكل سهولة وتتصفح الانترنت وتلعب وتكتب وتشاهد فديوهات اليوتيوب بدون أي رقابه من الاباء والامهات وذالك يشكل خطرا على الاطفال عالم الانترنت واسع جدا كيف نتحكم فى المحتوي المناسب للاطفال وماذا نفعل لكي نحمي اطفالنا من عمليات الخداع والبرامج الضارة والمحتوي الغير مناسب للاطفال لدينا حل مذهل اليوم من خلال شركة جوجل العظيمه التي قدمت للاباء والامهات افضل تطبيق فى التحكم بهواتف الاطفال وقفل وفتح فى المواعيد الذي تقوم بتعينها واضافة صلاحيات تناسب عمر اطفالك ومعرفة ماذا يفعلون وماذا يتصفحون والتحكم فى منع التطبيقات والتحكم فى مواعيد النوم والعثور على الموقع الجغرافي لاطفالك , سوف يسمح لك هذه التطبيق بوضع القواعد الخاصه بأبنائك لتسهل عليك عملية حماية اطفالك من الاشياء التي لا ترغب بها والبعد عن المحتوي السئ الذي قد يضر الابناء تعرف معنا على تطبيق جوجل فاميلي الرائع .


 تطبيق Google Family Link


يتيح لك تطبيق جوجل فاميلي مساعدة عائلتك في إنشاء عادات رقمية سليمة


سواء بلغ أطفالك سن المراهقة أو كانوا أصغر من ذلك، يسمح لك تطبيق Family Link بوضع القواعد الرقمية الأساسية للمساعدة في إرشادهم أثناء التعلّم واللعب والاستكشاف على الإنترنت.


مميزات تطبيق جوجل فاميلي

يوفر التطبيق تقارير اسبوعية وشهريه من استخدام هاتف الطفل
يوفر التطبيق تعين عدد ساعات للاستخدام اليومي 
يوفر التطبيق منع تشغيل تطبيقات معينة من اختيارك
يوفر التطبيق تعين ساعه محددة للنوم ويتم قفل الجهاز
يوفر "وضع تقييد المحتوى" في YouTube

يوفر تحديد موقع اطفالك الجغرافي للعثور عليهم


إرشاده للمحتوى الجيد

 


إشباع حب الاستطلاع

قد يكون من الصعب معرفة التطبيقات المناسبة لطفلك، لذلك يوضح لك تطبيق Family Link التطبيقات التي يوصي بها المعلّمون كي يكون بإمكانك إضافتها إلى جهازه مباشرةً.

إدارة تطبيقاته

تسمح لك الإشعارات المفيدة بالموافقة على التطبيقات التي يريد طفلك تنزيلها من "متجر Google Play" أو حظرها. ويمكنك أيضًا إدارة عمليات الشراء داخل التطبيق وإخفاء بعض التطبيقات على جهازه.

مراقبة وقت الشاشة

 

ضبط الحدود المسموح بها

يرجع الأمر لك في تحديد وقت النظر إلى الشاشة لطفلك. يسمح لك تطبيق Family Link بضبط حدود الاستخدام المسموح بها ووقت النوم على جهاز الطفل، لتتمكن بالتالي من مساعدته على تحقيق التوازن.

ضبط الحدود المسموح بها

يرجع الأمر لك في تحديد وقت النظر إلى الشاشة لطفلك. يسمح لك تطبيق Family Link بضبط حدود الاستخدام المسموح بها ووقت النوم على جهاز الطفل، لتتمكن بالتالي من مساعدته على تحقيق التوازن.

قفل جهازه

سواء حان الوقت للعب خارج المنزل أو تناول العشاء أو التجمع العائلي، يمكنك قفل الجهاز عن بُعد عند حلول وقت الاستراحة.

الاطّلاع على موقعه الجغرافي

من المفيد أن تتمكن من العثور على طفلك أثناء تنقله. يمكنك استخدام تطبيق Family Link للمساعدة في تحديد موقعه الجغرافي طالما أنه يحمل جهازه معه.


الحصول على التطبيق الآن

 نزّل Family Link على جهازك كي يتسنى لك متابعة طفلك أثناء استكشافه لأي محتوى.

التطبيق متوفر فى متجر app store و google play

تم الانتهاء من التعرف على تطبيق جوجل فاميلي اتمني ان تكونو قد أستفادتم من هذه التعريف والي اللقاء قريبا مع الجديد والحصري دائما مع مدونة بحبك .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق