تعرف على مميزات ويندوز windows 10

تعرف على مميزات ويندوز windows 10 الرائعه من مايكروسوفت واهم المعلومات عنه , أهلا وسهلا بكم على مدونة بحبك سوف نتحدث اليوم عن مميزات ويندوز 10 وأنصح الجميع بتحديث نسخته الي هذه الاصدار القوي والسريع والامن .


 بعد الفشل الذي واجهته شركة مايكروسوفت بسبب  نسخة ويندوز 8 تحديدا 

نجحت مايكروسوفت فى ويندوز 10 وكان من المتوقع نزول نسخة ويندوز 9 ولكن مايكروسوفت  أعتبرت قفذتها أقوي من ذالك وتم القفز الي ويندوز 10 وهذه هو الاصدار الاخير لمايكروسوفت بهذه الاسم أعلنت الشركة أن هذه هي النسخه الاخيره وأنتهت مرحلة التصاعد فى النسخ فلن تشاهدو يوما نسخة ويندوز 11 او ويندوز 12 فهذه هي النسخة الاخيره وسيتم التحديث عليها دائما وهذه ميزه رائعه سوف يصبح فريق تطوير نسخة ويندوز 10 بتحديث النسخه بأستمرار وحل جميع المشاكل وقفل الصغرات ومعالجة كافة مشاكل النسخة والتطوير بها كل يوم بدون أي تدخل منك فقط أسمح بالتحديث أوتوماتيك وسوف تكون نسختك متصلة بمايكروسوفت وأستمتع بأفضل أداء وحمايه وسرعه بسبب تطوير نسختك كل يوم للافضل من قبل مايكروسوفت والان سوف نوضح مميزات هذه النسخة العملاقة

فور أنطلاق هذه النسخة قام بشرائها وتنزيلها ملاين المستخدمين فى أقل من 24 ساعه وقد حققت نجاح قوي والي هذه اللحظه يتصاعد مستخدمين ويندوز 10 فما هي مميزات نسخة ويندوز 10 التي قد ساهمت فى نجاح هذه الاصدار بشكل قوي وسريع .

تعرف على مميزات ويندوز windows 10


تعرف على مميزات ويندوز windows 10

يتميز ويندوز 10 بسهوله التعامل وسرعة النسخة فى ادائها وتنصيبها فى دقائق قليلة سوف تلاحظ فرق سرعه رهيب فى تصفح ملفات الهارد ديسك .

نادر جدا بعد تنصيب نسخة ويندوز 10 أن تحتاج ألي تعريفات جهازك فهذه النسخة تقوم بتعريف جميع التعريفات اوتوماتيك أثناء التنصيب .

لن تحتاج ألي تنصيب برامج حماية من الفيروسات والتسبب فى بطئ جهازك بسبب ثقل هذه البرامج مع ويندوز 10 متوفر windows defender الخاص بشركة مايكروسوفت سوف يحمي جهازك .

يوجد متجر يمكن تثبيته على جميع أنواع الأجهزة كمبيوتر ، تابلت ، و ما إلى غير ذلك من أنواع للأجهزة .

يوجد ميزة التحكم الصوتي يمكنك أن تتحدث فقط الي الجهاز وسوف يقوم بتنفيذ الامر

قامت مايكروسوفت باستبدال المتصفح التاريخي Internet Explorer بالمتصفح MicrosoftEdge والذي يتميز بمحرك عرض جديد يسمي Edge HTML  تتكامل مع المتصفح Edge أيضاً مع مساعد Cortana الرقمي المخصص لتوفير التحكم الصوتي والبحث الصوتي عن المعلومات.

أصبح ويندوز 10 يدعم أجهزة الكمبيوتر ذات شاشات اللمس بشكل كامل مثل الهاتف المحمول تماماً. وأيضاً يمتلك 10 Windows العديد من الإيحاءات اللمسية التى تتيح للمستخدمين القيام بالكثير عبر لوحة اللمس باللاب توب، حيث يمكن استخدام السحب بإصبعين لعمل”Zoom” أو الضغط بإصبعين لإظهار القائمة المنسدلة التى تظهر عند الضغط بالزر الأيمن للفارة، أو الضغط بثلاث أصابع لأعلى لإظهار المهام الحالية و للأسفل لعرض سطح المكتب وغيرها.
 
 ميزة Task View سوف تمكنك هذه الميزة من الوصول بسهولة للمهام التي تقوم بها بالفعل الآن، والانتقال فيما بينها بسهولة ويسر، كما أنها تمكنك من الوصول للمهام التي قمت بها مؤخراً من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك 
 يمكنك أنشاء أكثر من سطح مكتب والتنقل بينهم بكل سهوله 

لانشاء سطح مكتب جديد قم بالضغط على زر كنترول + ويندوز + d

أتمني ان أكون قد أفادتكم بتوضيح أهم مميزات ويندوز 10 على حد معرفتي الشخصية مع خالص تحياتي للجميع فى مدونة بحبك ونلتقي قريبا مع موضوع اخر جديد ألي اللقاء .

  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق